Baffin neoSIT


تفاصيل المنتج


Baffin neoSIT هو مقعد العظام. يتم استخدامه لوضع المريض في وضع الجلوس. يتوفر بثلاثة أحجام: الطول ، الطول ، الطول للأطفال بين 85 سم و 130 سم .

إنه يتكون من مقعد ، مسند ظهر ، دعامات جانبية ، مسند قدم مع منصات القدم ، مسند رأس ، أحزمة الورك ، سترة ، طاولة وقاعدة تدعم الجهاز. يتم تغطية كل شيء في المفروشات ، والتي يمكن إزالتها للغسيل.


مواصفات المنتج


مزايا بافن neoSIT

بفضل النظام المبتكر للعمود الفقري المدمج ، الدعم الجانبي وتصحيح الحوض ، يعد Baffin neoSIT أداة مثالية لأخصائيي العلاج الطبيعي ، مما يساعدهم على وضع المريض في وضع الجلوس. بفضل بساطته ، يمكن استخدامه في مراكز إعادة التأهيل والمنزل لمواصلة العلاج. يساعد دعم العمود الفقري على طول خط الظهر بأكمله على تقليل الضغط على فقرة واحدة. Baffin neoSIT يحدد وضعية الجلوس الصحيحة. قد يشارك المريض المجهز بالجهاز في الأنشطة التعليمية والعلاج المهني واللعب. أنه يسهل الوظائف المعرفية وينشط الطفل.


لمن؟ بافن neoSIT

يستخدم Baffin neoSIT لوضع المرضى في وضعية جلوس غير قادرين على الجلوس دون مساعدة. يمكن استخدامه في حالات الحالات التي فقد فيها المرضى هذه الوظيفة بشكل مؤقت أو دائم أو عندما لم يتم تطويرها بعد.

يمكن استخدام Baffin neoSIT في الحالات التالية: الشلل الدماغي ، الضمور العضلي ، الشلل بمختلف مسببات المرض ، السنسنة المشقوقة ، النخاع النخاعي ، الحالة بعد الإصابة في العمود الفقري ، الحالة بعد الصدمة الدماغية ، الحالة بعد السكتات الدماغية ، التشوهات الوضعية ، خاصة الجنف لا يمكن استخدام العلاج.

فوائد:

    mproving تهوية الرئة ومنع الالتهاب الرئوي
    تحسين الحالة العقلية
    علاج وإبطاء تقدم الجنف في حالة الأطفال والشباب الذين فقدوا وظيفة المشي
    خلق نمط الجلوس الصحيح